الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نصائح منتشرة على الإنترنت اتضح أن ضررها كثير

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

1. استخدام خيط تنظيف الأسنان لإزالة الشامات 

يعترض أطباء الأمراض الجلدية عن بعض الأساليب المتبعة والمنتشرة فيما يخص العناية بالبشرة، ويعتبر أسوأ ما أُطلق بشأن هذا الصدد هو ربط خيط تنظيف الأسنان حول الشامة (الزائدة الجلدية) للحد من تدفق الډم وبالتالي جعلها تسقط، ولكن الأمر ليس بهذه البساطة فهذه الطريقة من الممكن أن تؤدي إلى حدوث عدوى أو حتى تكون السبب في إضرار أنسجة الجلد، والأفضل في مثل هذه الأمور هو التوجه للطبيب حتى تحصل على رعاية طبية وتعقيم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2. علاج الاكتئاب بالزيوت الأساسية

 

انتشرت في الآونة الأخيرة مواضيع حول إمكانية علاج القلق والاكتئاب من خلال الزيوت!! بالطبع نحن لا ننكر أن الزيوت رائعة ولها فوائد عديدة ولكن بالطبع ليس من فوائدها علاج القلق والاكتئاب، فكلاً من القلق والاكتئاب يُصنفان على أنهما أمراض عقلية ونفسية وهو ما يتطلب أكثر من مجرد رعاية ذاتية بسيطة للشفاء، أما فيما يخص استخدام بعض الزيوت على إنها مخدر فهذا قد يؤدي إلى تفاقم المړض وقد يصل الأمر إلى الإدمان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3. الحصول على بطن خالية من الدهون في 10 دقائق  

توجد العديد من المقالات ومقاطع الفيديو التي يكون مفادها أنه يمكنك الحصول على بطن مسطحة من خلال ممارسة بعض التمارين في دقائق معدودة في اليوم، دعونا نفسر الأمر قليلاً: إن عضلات البطن مغطاة بطبقة من الدهون بشكل طبيعي حتى وإن كنت تمتلك نسبة دهون بسيطة، فبدون إتباع نظام غذائي يقوم على حړق السعرات الحرارية لن تتمكن رؤيتهم حتى وإن كنت تمارس الرياضة خمس مرات في الأسبوع، بالطبع ستشعر بأنهم أقوى ولكنهم سيظلون مختبئين تحت هذه الطبقة من الدهون حتى تفقد الوزن.

4. شرب الفحم للتخلص من السمۏم
 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات