الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أساليب للتخلص من ترهلات الوجه والرقبة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

حد من تناول السكر للحد من ترهلات الوجه
يوجد العديد من التأثيرات السلبية للسكر على صحتنا بشكل عام. وعندما يتعلق الأمر ببشرتنا فإنه يضر أكثر مما ينفع. يتسبب استهلاك السكر العادي بحدوث عملية في جهازنا الهضمي تسمى glycation التي ينتج عنها AGE وتقوم هذه المادة بتكسير الكولاجين الذي ينتجه جسمك وهو البروتين الذي يحافظ على جلد بشرتنا بشكل أسرع مما ينبغي كما يمنعه من إعادة إنتاجه بشكل منتظم.
وهذا يؤدي إلى ارتخاء البشرة وظهور التجاعيد. عندما تقوم بإزالة السكرمن نظامك الغذائي فإن إنتاج الكولاجين سيعاد توازنه وسيصبح كل من جلدك وجسدك قويا ورطبا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الحد الأقصي من السكر الذي يحتاجه جسمك دون الإضرار بصحتك هو 6 ملاعق صغيرة يوميا. ولكن ضع في إعتبارك أن كل الطعام الذي نأكله قد يحتوي على السكر لذا من المهم تجنبه أثناء شرب القهوة أو الشاي في الصباح.
استخدم زيت جوز الهند
زيت جوز الهند مرطب متاز للبشرة. عندما تقوم بوضع زيت جوز الهند على الجلد فإنه يملأ المسام والتجاعيد التي قد تبدأ في الظهور للحفاظ على البشرة ناعمة ورطبة وهو أمر في غاية الأهمية.
بالإضافة إلى ذلك يمكن للأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند أن تخترق الجلد بسبب الوزن الجزيئي المنخفض على عكس جميع المرطبات المعتمدة على الماء. ويمكنها حماية البروتينات الطبيعة لبشرتك. فوفقا لدراسة أجراها المعهد الوطني للصحة يمكن لزيت جوز الهند علاج البشرة الجافة بشكل فعال ومنع ترهل الجلد والقضاء على التجاعيد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يمكنك وضع كمية صغيرة من زيت جوز الهند على الجلد في الصباح ومضاعفة الكمية في الليل قبل النوم مباشرة.
من المهم البحث عن زيت جوز الهند العضوي الذي لم يتم تخفيفه أو معالجته بأي شكل من الأشكال!
لا تنس أن تضعه على رقبتك أيضا لأننا أحيانا نهمل منطقة الرقبة عندما يتعلق الأمر بالترطيب.
ضاعف استخدامك من مضادات الأكسدة
الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان ويتعرض للأكسدة أكثرمن غيره مما يعني أن بشرتك تتضرر حتى بسبب روتينك اليومي. والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في مكافحة الأضرار التي يسببها الإجهاد التأكسدي لبشرتك.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
على الرغم من أنك قد تحصل على مرطب يقال عنه أنه غني بمضادات الأكسدة ويمكن أن يساعد على تنشيط بشرتك لكن عندما يتعلق الأمر بمضادات الأكسدة فإن أفضل شيء هو أن تبدأ من الداخل. فبدلا من إنفاق مبلغ ضخم على مرطب باهظ الثمن ابدأ بتناول الاطعمة التي ستعيد بشرتك إلى مسارها الطبيعي وتقلل من أي علامات للشيخوخة.
حاول تناول الكثير من العنب البري والعنب والفراولة والتوت والفاصوليا الحمراء والسبانخ واللفت.
اغسل وجهك باستمرار
الكثير من السيدات تنام دون إزالة الماكياج على وجوههن وغسلها. ولكن من المهم أن نأخذ بضع دقائق إضافية في الصباح وفي الليل لغسل وجوهنا خاصة عندما يتعلق الأمر بإزالة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات