الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عز قبل التجميل

موقع أيام نيوز

تصدرت الإعلامية ياسمين عز محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار صور لها قبل الشهرة مما جعلها محور للانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ ياسمين عز في بداياتها كإعلامية عندما كانت تشارك في تقديم برنامج «عز الشباب» عبر شاشة

وأثارت تلك الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ياسمين عز بشكل مختلف تماما وتحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل.

ودائمًا ما تحاط حلقات برنامج الإعلامية الكثير ممن التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من هي ياسمين عز؟

درست الإعلام بإحدي الجامعات المصرية، ولدت عام 1988 م، شاركت في بطولة مسلسل «بره الدنيا» بطولة شريف منير عام 2010، وكان رشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة.

بدأت مشوارها كمذيعة عام 2011م من خلال برنامج « عز الشباب»، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لثلاث سنوات، ثم انتقلت إلى  تقديم برنامج «صباحك مصري» الذي عرض مع المذيع هشام عاصي.

أسندت إليها مسؤولية تقديم برنامج "حديث المساء"، بدلا من الإعلامية سهام صالح، بعد نجاحها في تجربتها كمذيعة في برنامج «صباحك مصري».