الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماذا حدث بعد ۏفاة صاحب أشهر إفيه بفيلم عندليب الدقي

موقع أيام نيوز

ۏفاة الفنان محمد نصر

الأمر الذي تسبب في حالة حزن كبيرة داخل الوسط الفني، حيث نعى عدد كبير من الفنانين زميلهم الراحل، وعلى رأسهم محمد هنيدي الذي شارك مع الراحل في عدد كبير من الأفلام، أشهرهم فيلم "عندليب الدقي"، كما أن بداية الراحل كانت مع هنيدي في فيلم "يا أنا يا خالتي".

صلاة الچنازة

وأقيمت صلاة الچنازة على جثمان الراحل بعد صلاة الجمعة، بحضور الفنان أحمد السقا، الذي حرص على المشاركة في تشييع الچثمان إلى مثواه الأخير بمقاپر التونى في منطقة البساتين بالقاهرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عدد أعماله الفنية

الراحل شارك في أكثر من 60 عملا فنيا، واشتهر بتقديم الأدوار خفيفة الظل، ولعل الجمهور يتذكر الدور الذي قدمه في فيلم "عندليب الدقي" مع محمد هنيدي، بعد أن قدم مشهدا في الأحداث، قبل أن يقوم بإلقاء هنيدي من شرفة المنزل.

ومن بين الأعمال التي شارك فيها الراحل أفلام "ابن القنصل"، "هربانة منها"، و "وش إجرام"، فيما كان آخر عمل يشارك في بطولته هو مسلسل "بخط الإيد".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

موعد ومكان عزاء محمد نصر

وعانى الراحل من المړض خلال السنوات الأخيرة، قبل أن يرحل عن عمر يناهز الـ 55، ويقام العزاء الخاص به مساء الأحد المقبل وفق ما أعلنته ابنته.

إصابة محمد نصر بالتصلب المتعدد


منذ سنوات طويلة، عانى الفنان الراحل محمد نصر من مشكلات متعددة في الأعصاب، التي أدت إلى عدم قدرته على الحركة، فضلًا عن مضاعفاتها التي أثرت عليه، بسبب إصابته بالتصلب المتعدد، وفق ما أوضحه صديقه سمير أبو النيل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يعد مرض التصلب المتعدد، من الأمراض التي تهاجم الجهاز المناعي والجهاز العصبي المركزي، ويسبب مشكلات في الاتصال بين الدماغ وبقية الجسم، وفي النهاية، يؤدي إلى حدوث تلف أو تدهور في الألياف العصبية، فضلًا عن فقدان المصاپ القدرة على المشي.