الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كشف الفنان جورج وسوف من خلال لقاء سابق له عن رأيه الصريح في الفنان العراقي كاظم الساهر

موقع أيام نيوز

كشف الفنان جورج وسوف من خلال لقاء سابق له عن رأيه الصريح في الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث زعم البعض أن العلاقة متوترة بينهم.

في البداية تحدث جورج وسوف عن نفسه وعن حياته الشخصية، وكشف العديد من الاسرار للجمهور.

وقال: "أنا مش سلطان وفي سلاطين كتير، وفي أصوات أهم وأنقى وأعذب من صوتي بكتير وأنا عندي إحساس وطريقة بغني بيها". 

وأضاف: "ربنا خلاني صريح طول حياتي، وأنا نضيف الحمد لله وقلبي كله محبة لكل الناس، ومبحبش حد يناديني بصفات معينة، بحب يتقالي أبو وديع بس".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتحدث النجم السوري خلال اللقاء أيضاً عن خلافه مع النجم العراقي فقال: "والله ما فيش أي خلاف وأنا حبيته من قبل ما أشوفه، وكاظم فنان لا يُستهان به أبداً وشهادتي مچروحة فيه".

ولخّص الخلاف بعفويته المعهودة بأغنيته: "الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبي ع قد المحبة... ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب، الدهب يا حبيبي بيضلو دهب".

وأضاف: "كاظم الساهر كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول إني صاحب فضل عليه لا والله أبداً هو فنان كبير ويستاهل والخلاف اللي بيني وبينه شخصي وعمري ما هقول السبب عشان محدّش يفهمني غلط".

وأشار إلى أن كاظم غير مُجبر على الاطمئنان عليه بالقول: "هو مش مجبور يسأل عليا، كل إنسان عنده مشاكله وحياته وشغله".