الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماذا قال مطرب الكف قبل رحيله ؟

موقع أيام نيوز

ۏفاة المطرب محمد حجاج يوسف الشهير بحمادة عواوة

توفى الفنان الصعيدي الشعبي ومطرب الكف "فن صعيدي شهير" محمد حجاج يوسف الشهير بـ حمادة عواوة الذي يعيش بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر بمصر بعد معاناته مع مرض الفشل الكلوي.

وقبل أيام ذهب الفنان الشعبي صاحب الحنجرة القوية في الغناء لإحياء إحدى المناسبات في بلدته، وخلال اندماجه في الحفل تأثر باكيا على خشبة المسرح ووجه كلمات مؤثرة لجمهوره، الذي تفاعل معه بالدعاء له بالصحة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ماذا قال حمادة عواوة قبل ۏفاته؟

وقال "أنا حاسس نفسي بعد أيام وبس.." صحبها سقوط دموعه، وكأنه كان يعلم موعد الرحيل.

كان من المقرر أن يحيي مطرب الكف الشهير حمادة عواوة إحدى حفلاته الليلة في الأقصر، إلا أن القدر سبق ليغيب الفنان عن الحياة وعن محبيه.

جنازة المطرب حمادة عواوة

شيعت جنازة الفنان وسط حالة من الحزن والأسى، وحضور جماهيري كبير من أهالي البلدة ومحبيه وعشاق فن الكف الصعيدي من الأقصر والصعيد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حزن أبناء الأقصر على فراق مطرب الكف

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للراحل وبعض الكلمات التي نعى نفسه بها، وانهالت التعليقات الحزينة على فراقه: "ربنا يرحمه ويصبر أهله.. من أطيب رجال إسنا"، "هتوحشنا يا حبيبنا ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا ابو يوسف"، فضلا عن التعليقات التي دعت له بالرحمة والمغفرة دون أن تعرفه بشكل شخصي.

وعلق أحد أصدقائه المقربين، بعد ۏفاة صديقه المقرب "حمادة" خاصة أنه كان معه في ليلة الوداع: "وصف حاله على المسرح وبكى يرجو الحياه لكنها الدنيا الفانية والمۏت المحقق.. من صفاته أنه كان بشوش الوجه، يزرع الابتسامة على كل من يقابله يجبر بخاطر كل من يدعوه لفرح بمقابل مادي أو بدون، وأحيانا يدفع حساب الفرقة من ماله الخاص أحيانا.. كان فاكهة المسرح.. ربنا يرحمه ويصبرنا جميعا".