الجمعة 18 أكتوبر 2024

آسيا بطلة مسلسل “عاصي” بعد أن أصبحت في عمر الـ 20 عامًا

موقع أيام نيوز

يعتبر مسلسل “عاصي”، من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، والذي قامت ببطولته الفنانة التركية توبا بويوكستون، والنجم مراد يلدريم، بمشاركة عددًا كبيرًا من النجوم الأتراك.

ومن اهم نجوم العمل والتي يقوم عليها محور المسلسل الطفلة “آسيا”، والتي قدمتها الطفلة تشاغلا تشاكار، والتي استطاعت أن ټخطف الأنظار من نجوم العمل ببراءتها وذكائها واتقانها للدور رغم صغر سنها.

وعلى الرغم من مرور 16 عامًا على عرض المسلسل الذي عرض عام 2007، إلا ان الطفلة آسيا، مازالت تحقق شهرة واسعة ودائمًا يبحث الجمهور عن كل جديد لها خاصة بعد غيابها لفترة وتغير ملامحها بشكل كبير وذلك بعدما دخلت في طور المراهقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الطفلة تشاغلا تشاكار، لم تظهر في أي عمل فني بعد مسلسل “عاصي” سوى في فيلم واحد فقط اسمه Taş Mektep أو “البناء الصخري” والذي تم عرضه عام 2013 وهو ينتمي لنوعية الأفلام الحړبية.

وبعد ذلك، اختفت تشاغلا تشاكار تماماً عن الأنظار ولم تحاول اقټحام مجال الشهرة من جديد سواء من خلال بوابة التمثيل أو حتى عروض الأزياء كما أنها تعيش حياتها بشكل هادئ بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، برغم أنها حققت جماهيرية مذهلة بمشاركتها في واحد من أهم المسلسلات التركية، والذي تقاسم بطولته النجمات توبا بويوكستين ومراد يلدريم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ويبلغ عمر تشاغلا تشاكار حالياً 20 عامًا، وهي منشغلة بدراستها، ولكننا نجحنا في جمع بعض الصور الحديثة لها والتي تكشف بوضوح كيف تغيرت ملامحها الآن.