الجمعة 18 أكتوبر 2024

قيس الشيخ نجيب بطل مسلسل الخائڼ هكذا كان رده على ماحصل معه في. Joy Awards

موقع أيام نيوز

تعرّض بطل مسلسل الخائڼ، الممثل قيس الشيخ نجيب، لموقف  لايحسد عليه  خلال لقاء معه  في حفل جوي أوردز الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.وقد عمد الإعلامي السوري صبحي عطري الى مقاطعة حديث قيس أثناء الحوار الذي كان يدور بينهما على السجادة الحمراء في الحفل، من أجل اجراء مقابلة مع النجم العالمي انتوني هوبكنز الذي وصل بينما كان قيس يجري المقابلة.وتعرض عطري لموجة  من التعليقات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب  مافعله مع قيس، فقال أحد المتابعين: "عيب كتير مو حلوة بحق الفنان".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبدأ رواد التواصل الاجتماعي المتابعين لذلك الحدث الفني، بتداول مقطع الفيديو، وانقسمت آراؤهم حول من اعتبروه أمراً طبيعياً. لا سيما أن الأول كبير بالسن وهو من كبار نجوم السينما العالمية، وما حصل شيء بديهي...

وقسم آخر توجه لوصف الأمر بقلة المهنية وعدم الاحترافية وإساءة بحق الفنان السوري بطل مسلسل “الخائڼ”. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 يذكر انه كان لافتاً  ردة فعل الممثل السوري قيس الشيخ نجيب العاطفية والإنسانية على دموع الممثلة القديرة منى واصف بعد تسلمها جائزة الأبداع مدى الحياة.فبدت  عيون قيس الشيخ نجيب تدمع  وبدا على ملامحه مدى التعاطف مع إبنة بلده وتقديره لها وفي نفس الوقت فرحته بتكريمها لأنها تستحق التكريم لا سيما أن ما قالته عن تمنيها بوجود والدتها وعن نجاحها كان بمنتهى التواضع والبساطة وبعد خروجها من الحفل كشفت منى واصف أن ما حصل كان حلماً. يذكر أن قيس الشيخ نجيب يشارك في مسلسل"الخائڼ" ويشاركه في التمثيل سلافة معمار ومرام علي وقد لاقى المسلسل نجاحاً ومتابعة