الجمعة 18 أكتوبر 2024

ابنة سلافة معمار أصبحت شابة تنافس والدتها بالجمال

موقع أيام نيوز

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ل دهب ابنة الممثلة السورية سلافة معمار من زواجها السابق مع المخرج السوري سيف الدين سبيعي. الصور تظهر دهب في مختلف مراحل عمرها حيث أكد المشاركون على جمالها الذي يتزايد مع تقدمها في العمر.

كشفت الممثلة السورية سلافة معمار عن تفاصيل جديدة ومٹيرة حول شخصيتها "سكر" في مسلسل "ولاد بديعة"

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت سلافة خلال إطلالتها في برنامج "كلام نواعم"، إن مسلسل "ولاد بديعة" عرّفها على أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار.

وتجسد سلافة معمار في المسلسل شخصية "سكر" وهي راقصة تعيش في جو غير سوي وتواجه صراعات مع أخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة "المشكلجية".
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعلى ظاهرة الدراما المشتركة التي غالباً ما يكون بطلها سوريّاً وبطلتها لبنانية، قالت سلافة إن هذه التركيبة ظالمة للفنانة السورية، موضحة أن هذا الأمر حولهنّ في مرحلة معينة إلى متفرجات، كما أثر على اختياراتهنّ المهنية لاحقاً.

وعلّقت “سلافة” على الدراما المشتركة التي غالباً ما يكون بطلها سوريّاً وبطلتها لبنانية. واعتبرت أن هذه التركيبة ظالمة للفنانة السورية، وقالت إن هذا الأمر حولهنّ في مرحلة معينة إلى متفرجات، كما أثر على اختياراتهنّ المهنية لاحقاً

وهذا ماحصل معها شخصياً، فقد سبق وأكدت أنها لا ترى نفسها في مسلسلات البيئة الشامية. لتدخل فيها لاحقاً بسبب الفرص المتاحة أمامها. ومنها “حارة القبة” و”وردة شامية”، وأعربت عن امتنانها لتلك التجربة، لا سيما أنها قدمت شخصيات مختلفة.

وبعيداً عن التمثيل، دخلت “سلافة” إلى حياتها الخاصة، وأكدت أنها ساعدت نفسها بنفسها لترتيبها. لا سيما بعد انتقالها لبلد آخر لم تحدده، وترى نفسها شجاعة لقدرتها على كسر حواجز منطقة الراحة لديها