الجمعة 18 أكتوبر 2024

نانسي عجرم تكشف خطأ لم ينتبه له أحد في مسلسل "الهيبة جبل"

موقع أيام نيوز

حظيت الحلقة بردود فعل واسعة بين الجمهور القليل الذي تمكن من مشاهدتها، نظرًا لعرضها في وقت متأخر عن الموعد الأصلي، ۏعدم عرضها على الشاشة.

وبعد انتهاء الحلقة الأخيرة تصدر المسلسل الټرند وأعاد ناشطون تداول الأخطاء الإخراجية في المسلسل.

ورصد عدد من المشاهدين خطأ إخراجياً في مسلسل "الهيبة العودة" في جزء سابق إذ ظهرت في الحلقة السادسة وبالدقيقة 27 و59

لا تخلو بعض مسلسلات رمضان لهذا العام من الأخطاء والزلّات الاخراجية التي ټسقط سهواً وتصبح محط تعليق الجمهور. ووقع مسلسل "الهيبة العودة" في ڤخ الأخطاء أيضاً، وكانت الفنانة نانسي عجرم في الواجهة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في التفاصيل، يعرض المسلسل أحداثاً قديمة جرت منذ حوالي ست سنوات، لكن في الحلقة السادسة وبينما كانت إحدى الممثلات تشاهد التلفزيون في إحدى المشاهد، يتردد الى مسامع المتابعين صوت الفنانة نانسي عجرم التي شاركت مؤخراً في تصوير إعلان ترويجي لأحد مساحيق الغسيل، وهذا ما يتعارض مع الفترة الزمنية التي ينقلها المسلسل.
في النتيجة، تصدّر الخطأ مواقع التواصل الاجتماعي والنشرات الفنية، وتداول رواد الانترنت المشهد الذي يسلّط الضوء على هذا الخطأ والذي يضع نانسي عجرم في الواجهة

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وهي جالسة في غرفتها وتشاهد التلفاز، فيظهر إعلان ترويجي للفنانة نانسي عجرم لأحد مساحيق الغسيل. وهذا الأمر يتعارض مع الفترة الزمنية التي ينقلها المسلسل، خاصة أن إعلان عجرم بدأ يعرض على الشاشات منذ أسابيع.