الجمعة 18 أكتوبر 2024

صورة للإعلامية ياسمين عز بدون فلتر

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا، صورة للإعلامية ياسمين عز ظهرت فيها بطريقة عفوية بعيدا عن إطار برنامجها وهو الأمر الذى اثار جدل بين الجمهور بسبب تغيرات التى تطرا عليها أثناء تقديم البرنامج.

وعلق عدد من الجمهور على صورة ياسمين عز حيث قال أحد النشطاء ياسمين عز بدون فلتر أو تدخل المخرج فى برنامجها ودافع احر عنها قائلا ياسمين عز فى كل الحالات جميلة.

وكانت الإعلامية ياسمين عز قالت، إن الرجال في العالم كله ثلاثة أنواع نوع رجل بصري ورجل سمعي ورجل حسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت ياسمين عز خلال المذاع عبر فضائية “mbc masr”، قائلة: “أن الرجل السمعي تأثريه دائما بالكلمة الحلوة والصوت الواطي وليس الزن وممكن تسمعيه أغنيه وتكلميه بصوت واطي وبلاش إزعاج في البيت، أما الرجل البصري ده أوعي تصحي الصبح وشعرك شبه الشمس المشرقة ولازم تلمي شعرك بتوكة يا مدام لأنه نوع بصري اقل حاجة بتلفت نظره واللبس دائما يكون حلو ومهندم ولا تحاولي التغيير في ديكور المنزل كثيرا”.

وأضافت ياسمين عز أما النوع الثالث الرجل الحسي هو دائما شخص حساس وهذا الطف نوع في الثلاثة دائما كلامه هيكون أنا حاسس وكل كلامه كده بالاحساس ولازم تحسسيه بمشاعر طوال الوقت.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

عن ياسمين :

بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامجوهو برنامج فني لموسم واحد. بعد ذلك تشارك الجمهور المتابع لها ببعض اللقطات التلفزيونية التي تقدمها في برامجها بإستمرار وتفاعل.

شاركت في مسلسل برة الدنيا إنتاج عام 2010 ومسلسل الصڤعة إنتاج 2012.

في فبراير 2022 أثارت ياسمين جدل بعد دفاعها عن عريس قام بضړب زوجته في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، بعد تلك التصريحات تصدر هاشتاج أوقفوا ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بإيقافها.وفي افتتاحية حلقة 19 فبراير 2022 اعتذرت ياسمين وأوضحت بأنها أساءت التعبير، وخاڼها التوفيق في اختيار الكلمات للتعبير عن المعنى الذي كانت تقصده.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
ياسمين عز بدون فلتر