الجمعة 18 أكتوبر 2024

كيف أصبحت عزيزة جلال صاحبة اغنية مستنياك

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل صورًا للفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، كشف فيها عن شكلها بعد اختفاء سنوات عن الإعلام على إثر زواجها واعتزالها الفن نهائيًا.

وظهرت عزيزة جلال صاحبة أغنية "مستنياك" بملامح لم تختلف كثيرًا عن شكلها المعتاد في الماضي، إلا أن هذا لم يمنع أن علامات التقدم في العمر ظهرت عليها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأطلت عزيزة جلال في عدة صور خلال حضورها إحدى المناسبات، وهي ترتدي عباءة سوداء مع وضعها للحجاب من ذات اللون، ومازالت ترتدي نظارتها الطبية الشهيرة.

يذكر أن الفنانة عزيزة جلال قد اعتزلت الغناء عام 1985 بعدما تزوجت من رجل الأعمال السعودي الشيخ علي بن بطي الغامدي، وذلك بعد رحلة فن قصيرة قدمت خلالها عدد من الأغنيات التي حققت نجاحًا كبيرًا منها ''هو الحب لعبة'' مع الموسيقار محمد الموجي، و''مستنياك'' مع الموسيقار بليغ حمدي، و''من حقك تعاتبني'' مع الموسيقار كمال الطويل، و''زي ما انت'' للموسيقار رياض السنباطي.

وعن حياتها الخاصة وعملها الحالي تكملت الفنانة عن السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن